companybanner

شركة الأفق الأوسع

تعبئة وتغليف المواد الغذائية

benghazi

Libya

00218‎922096619/00218‎912096619

تعد كيفية تغليف وتعبئة المواد الغذائية إحدي من أهم المسائل التي تهتم بها شركات التعبئة وتغليف الطعام و المحلات التجارية والسوبرماركت والمتاجر.

لأن إستخدام عبوات أنيقة و فاخرة تلعب دورا هاما و بالغ الاهمية علي جذب عديد من العملاء المحليين والاجانب.

بعبارة أخري نوعية العبوات تبين وتعرف للزبائن نوعية المواد الغذائية الموجودة فيها. فلزيادة حجم المبيعات لابد عليكم أن تقوموا بإستخدام العبوات الفاخرة والجميلة وبمقاومة العالية أمام الصدمات والضربات.

مع الأسف بعض الأحيان نلاحظ بعض اكياس التغليف والتعبئة التي لاتتمتع بجودة العالية فتتمزق بسهولة أمام الضربات الخفيفة والساذج.

أنواع تغليف المواد الغذائية كما تعلم، اكياس تعبئة وتغليف المواد الغذائية تلامس بصورة مباشرة جسم الانسان ومرتبطة بالصحة وسلامتنا.

فيجب علينا أن نقوم بإستخدام اكياس بلاستيك التعبئة والتغليف المكونة من المواد الخام ومنتجات البولي إيثيلين بالدرجة الأولي والمواد الخام غير الضارة لصحتنا.

بعبارة أخري نوع المواد الاولية المستخدمة في صناعة عبوات التغليف تعتمد علي نوع المادة الغذائية، ومراعاة المحافظة عليها من الفساد، أو التعرض للأتربة والغبار.

معظم شركات التعبئة والتغليف للمواد الغذائية التي تهتم بسلامة الزبائن وحصول علي كسب رضائهم تقوم بإستخدام المواد الاولية عالية الجودة.

إن شركة الأفق الأوسع قادرة علي إنتاج أنواع اكياس بلاستيك التغليف بإستخدام المواد الأولية والطرق المختلفة.

Search